الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. هيفاء أبوغزالة: تأمين الانتخابات في المرحلة الثانية أكبر من الأولى

Sponsored Links

قالت السفيرة هيفاء أبوغزالة، رئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانة، إن "تأمين المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية كان أكبر من المرحلة الأولى".

وأضافت السفيرة هيفاء، خلال لقائها في برنامج "برلمان 2015"، المذاع على قناة "أون تي في"، اليوم الثلاثاء، أن "أعضاء البعثة لاحظوا تواجد المراقبين قضائيين وعناصر من الشرطة النسائية خلال المرحلة الثانية، مشيدة بدور القضاة في الإشراف على الانتخابات بشكل متميز".

Sponsored Links

وأوضحت أن إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة مازال ضعيفًا، حيث من المتوقع زيادة أعداد الناخبين بعد ظهر اليوم، مشيرة إلى وجود اختراقًا لقواعد الصمت الانتخابي من جانب بعض المرشحين، في العديد من المراكز الانتخابية.

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : فيديو.. هيفاء أبوغزالة: تأمين الانتخابات في المرحلة الثانية أكبر من الأولى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا