الارشيف / أخبار مصر

مرشح «مستقبل وطن» في «السلام»: يجب استخدام «الحصانة» كسلاح ضد الفساد

Sponsored Links
قال مرشح حزب «مستقبل وطن» عن دائرة السلام، إيليا ثروت باسيلي، إن أولياته حال الفوز بعضوية البرلمان، تعديل بعض التشريعات والقوانين الخاصة بالتعليم والصحة وتفعيل ميزانيته، وضرورة تعديل المواد الخاصة بالضمان الاجتماعي للإهتمام بالفئات المهمشة.

وأشار «باسيلى» إلى أن دائرته مليئة بالتحديات، وعلى رأسها نقص الخدمات العامة، في منطقة تضم كثافة سكانية عالية، متابعا: «نعاني نقصا في عدد أقسام الشرطة والنقاط الأمنية فالموجود منها حاليا لا يتناسب مع مساحة الدائرة وعدد سكانها الذين وصلوا لمليون ونصف نسمة، فضلا عن تهالك المستشفيات الحكومية وقلة عدد المدارس».

وفيما يتعلق بطرح عدد من المرشحين لفكرة سحب الحصانة من النائب خارج المجلس، قال: «البرلماني السليم لا يحتاج لحماية، فهناك البعض كان يتخذ الحصانة، واجهة أما الآن فيجب استخدامها كسلاح ضد الفساد، وأكون أول المصوتين بسحب الحصانة من العضو لو تم عرضه على النواب».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مرشح «مستقبل وطن» في «السلام»: يجب استخدام «الحصانة» كسلاح ضد الفساد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا