الارشيف / أخبار مصر

سيدة مسنة: «هأعمل حادي بادي في الورقة عشان انتخب اللي ربنا عايزه»

Sponsored Links

انتظمت العملية الانتخابية في لجان دائرة باب الشعرية والموسكي وعابدين، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين للاقتراع في جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية، في التاسعة صباحا، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وشهد محيط اللجان الانتخابية إجراءات أمنية مشددة وتمشيط من قبل قوات الحماية المدنية والمفرقعات بالكلاب البوليسية، للكشف عن أي متفجرات من شأنها تعطيل سير العملية الانتخابية.

Sponsored Links

فيما تواجد عدد كبير من أفراد المباحث بزي مدني في الشوارع المحيطة باللجان الانتخابية والمقاهي، لضبط أي من سماسرة المرشحين الذين يحاولون شراء الأصوات أو توجيه الناخبين لمرشح بعينه.

ورصدت "الشروق" تواجد عدد من السيدات كبار السن أمام لجنة مدرسة "فتحية بهيج" قبل بدء عملية التصويت وفتح أبواب اللجان، وبسؤال إحداهن قالت "نزلت اجيب فطار لقيت في انتخابات واللجان فاضية قلت أنتخب".

وعن المرشح الذى سوف تنتخبه، قالت السيدة الخمسينية والتي رفضت الإفصاح عن هويتها "أنا هدخل أعمل حادي بادي واللى ربنا عاوزه هيكون"، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من الإدلاء بصوتها المرة السابقة بسبب مرضها.

تجدر الإشارة إلى أن الدائرة رقم 16 بمحافظة القاهرة والتي تضم أقسام باب الشعرية والموسكي وعابدين، ذات المقعد الواحد يتنافس عليها في جولة الاعادة، نبيل بولس مرشح مستقل والذي حصل على ٦ آلاف و٢٣٢ صوت، وطلعت القواس مرشح عن حزب المصريين الأحرار والذي حصل على ٧ آلاف و٥٦ صوت، وإجمالى من لهم حق التصويت بالدائرة، ١٥٥ ألف و٤٤ صوت.

------------------------
الخبر : سيدة مسنة: «هأعمل حادي بادي في الورقة عشان انتخب اللي ربنا عايزه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا