الارشيف / أخبار مصر

بعد تعليق روسيا التجارة مع .. «الصناعة والتجارة»: عرضنا أن نكون البديل

Sponsored Links

قال ياسر جابر، المتحدث باسم وزارة التجارة والصناعة، إن المهندس طارق قابيل، وزير التجارة عرض على نظيره الروسي دخول مصر كبديل عن لتلبية احتياجات السوق الروسي من منتجات زراعية وصناعية، بعد تعليق التجارة مع .

وأضاف "جابر" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مفتاح الحياة" الذي يعرض على شاشة "الحياة 2"، الاثنين، أن الوزير التقى بوزير التجارة الروسي في دولة الإمارات وعرض عليه الفكرة، ولاقت ترحيبا حيث من المقرر أن تأتي بعثة من كبار المستوردين الروس إلى مصر من أجل التعرف على الإمكانيات التصنيعية.

Sponsored Links

وتابع: "لدينا كافة المحاصيل الزراعية والخضروات والفاكهة التي تحتاجها روسيا، كذلك لدينا صناعة الأثاث والجلود"، مؤكدا أنه من المقرر أن يتم عرض اتفاقيات على توريد منتجات زراعية وصناعية إلى روسيا عقب اجتماع المستوردين الروس في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد قرر منع استيراد السلع والبضائع من على خلفية استهداف سلاح الجو التركي، لمقاتلة روسية كانت تقوم بعمليات عسكرية في روسيا.

------------------------
الخبر : بعد تعليق روسيا التجارة مع تركيا.. «الصناعة والتجارة»: عرضنا أن نكون البديل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا