الارشيف / أخبار مصر

«الخارجية»: أكثر من 9 آلاف ناخب أدلوا بأصواتهم في الإعادة بالخارج حتى الآن

Sponsored Links

قال السفير حمدي لوزا، نائب وزير الخارجية والمسؤول عن متابعة انتخابات المصريين في الخارج، إن اليوم الأول لجولة الإعادة للمرحلة الثانية بالانتخابات البرلمانية مر بسلام دون حدوث أي مشكلات أو معوقات.

وأضاف «لوزا»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على «الحياة»، الاثنين، أن عدد الناخبين الذين شاركوا في اليوم الأول لجولة الإعادة للانتخابات بالخارج تخطي 9 آلاف و500 ناخب، ونتوقع أن ينتهي عند 10 آلاف؛ لأنه هناك عدد من اللجان مازلت بها ناخبين.

Sponsored Links

وتابع: «عادة ما يكون الإقبال في جولة الإعادة بالانتخابات أقل من الجولة الأولى، ولكن نتوقع أن تحقق المرحلة الحالية نسبة تصويت جيدة».

وكانت جميع السفارات المصرية بدول العالم فتحت أبوابها صباح اليوم، في التاسعة صباحا بتوقيت كل دولة لاستقبال الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة بالمرحلة الثانية، عدا 4 دول هي اليمن وأفريقيا الوسطى وليبيا وسوريا نظرًا لعدم الاستقرار بها.

------------------------
الخبر : «الخارجية»: أكثر من 9 آلاف ناخب أدلوا بأصواتهم في الإعادة بالخارج حتى الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا