الارشيف / أخبار مصر

مصادر: إجراءات الأمن في مطار شرم الشيخ مشددة

Sponsored Links

أكدت مصادر مسؤولة، أن إجراءات الأمن في مطار شرم الشيخ كانت وما زالت مشددة قبل أن تتحطم الطائرة الروسية في سيناء، مشيرة إلى أنه لا صحة لما يتردد حول أن قنبلة في مخزن أمتعة الطائرة هي المسؤولة عن تحطمها.

أعلنت مصادر مسؤولة بوزارة الطيران المدني الجمعة، أن إجراءات الأمن الخاصة بتأمين الركاب والطائرات والبضائع بمطار شرم الشيخ مشددة من قبل سقوط الطائرة الروسية السبت الماضي، إذ تصل حتى إلى خلع أحذية الركاب المسافرين لمرورها عبر أجهزة الفحص.

Sponsored Links

وقالت المصادر فى تصريحات صحفية إنه لا صحة إطلاقاً لما تردده بعض وسائل الإعلام العالمية بشأن وجود ثغرات فى إجراءات التأمين وأن الطائرة الروسية انفجرت بسبب قنبلة تم وضعها فى مخزن حقائب الطائرة.

وأضافت أن الإجراءات الأمنية بالمطار خاضعة لعمليات تفتيش دورية تجريها سلطة الطيران المدني المصري وبعض اللجان الدولية وبعض اللجان التابعة لشركات الطيران، ومن بينها الخطوط البريطانية، إذ قام وفد بريطاني قبل أسابيع بتفقد إجراءات الأمن بمطار شرم الشيخ ولم تصدر منه أية ملاحظات على هذه الإجراءات.

هذا وكان الجيش قد أرسل قوات خاصة إلى مطار شرم الشيخ الدولي، حيث يحاول سياح أجانب مغادرة المنتجع الذي يقع على البحر الأحمر. وأوردت وكالة رويترز أن عربات تقل قوات خاصة متواجدة في مجمع المطار، فيما أشارت مصادر إلى أن قوات من وحدات الصاعقة والمظلات بالجيش قامت بتأمين المطار وأسواره.

------------------------
الخبر : مصادر: إجراءات الأمن في مطار شرم الشيخ مشددة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا