الارشيف / أخبار مصر

قرعة أراضي أكتوبر في «ستاد المقاولين».. و«الإسكان»: أجهزة رقابية شاركت باللجنة

Sponsored Links

شهد استاد المقاولون العرب فى الجبل الأخضر، مساء أمس، قرعة أراضى منطقة عمارات مسلسل 1 بمدينة 6 أكتوبر، التى تشمل 764 قطعة أرض ويتنافس عليها 46846 متقدما.

وقال وزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، إن القرعة أجريت بمشهد متحضر دون مشاكل، كما تم التنظيم على مستوى عال من مسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو بنك التعمير والإسكان، أو ستاد المقاولون العرب، على الرغم من كثرة عدد الحضور.

Sponsored Links

وأشار إلى أنه قرر تشكيل لجنة رئيسية لإجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص الأراضي المطروحة في 6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والعبور، والسادات، والصالحية الجديدة، وبنى سويف الجديدة، وتمثل بها الأجهزة الرقابية لضمان الحياد والشفافية، حيث يترأس اللجنة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشؤون المالية والإدارية، مضيفًا أنه تم تشكيل لجنة فرعية بمدن أسيوط الجديدة، وقنا الجديدة، وطيبة الجديدة، برئاسة رئيس جهاز كل مدينة.

كما تضم اللجنة عضوية نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية، ومساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشؤون المالية والإدارية، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات، ورئيس الإدارة المركزية المشرف على الإدارة العامة للأمن وإزالة التعديات، ورئيس جهاز المدينة المختص، وممثلى بنك التعمير والإسكان، وممثلى مجلس الدولة، وممثل عن وزارة التضامن الاجتماعى، وممثل عن هيئة الرقابة الإدارية، وممثل عن مجلس أمناء المدينة.

وقال نائب رئيس هيئة المجتمعات للشئون العقارية، المهندس طارق السباعي، إن قرعة منطقة عمارات الحى 32 مسلسل 1 بمدينة العاشر من رمضان أجريت اليوم، وتجرى القرعة لمنطقة عمارات الحي السكني السادس مسلسل 1 بمدينة بدر اليوم، ولعمارات الحى العائلى مسلسل (1ــ2ــ3ــ4ــ5) بمدينة العبور غدا الثلاثاء، ومكان إجراء قرعة هذه المدن في استاد المقاولون العرب أيضًا.

------------------------
الخبر : قرعة أراضي أكتوبر في «ستاد المقاولين».. و«الإسكان»: أجهزة رقابية شاركت باللجنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا