الارشيف / أخبار مصر

«زعزوع» يستقبل وفدا إعلاميا إيطاليا بمطار القاهرة

Sponsored Links

استقبل الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، صباح الاثنين، وفدًا إعلاميًا إيطاليًا بمطار القاهرة، عقب عودة وفد إعلامي من أسوان، وذلك في إطار رحلة تعريفية تنظمها وزارة السياحة، بالتنسيق مع المكتب السياحي المصري بإيطاليا، لوفد من ممثلي وسائل الإعلام بإيطاليا «i tv- Rai Radio- Ansa-Aska – il messagero- Marco polo- Guida Viaggi».

إلى جانب، ممثلى الإعلام السياحي المهني «Guida Viaggi-trend- Travel Quotidiano-Agenzia di Viggi- Turismo e Attualita».

Sponsored Links

وأكد «زعزوع»، للوفد، أن الحكومة المصرية تتخذ كافة الإجراءات لرفع كفاءة تأمين المطارات، وأن هناك ترحاب من جانب السلطات المصرية بشأن طلبات بعض شركات الطيران، بالإجراءات الأمنية الإضافية على رحلاتها، في إطار القوانين الدولية المنظمة.

وتابع: أن السلطات المصرية تتفهم لتلك الطلبات، ويبعث برسالة طمأنة للشركات الأجنبية وقطاع السياحة، ويعكس قدرات السلطات المصرية على الاستجابة السريعة لأي إجراءات، مؤكدًا التزام المطارات المصرية بتطبيق التشريعات الدولية بمجال آمن الطيران.

وأكد أهمية السياحة الإيطالية بالنسبة لمصر، مشيرًا إلى أن إيطاليا حققت المركز الخامس في الأعداد السياحية لعام 2014 بعد روسيا وبريطانيا وألمانيا وأوكرانيا، وأن السوق السياحية الإيطالية من أهم مصدري السياحة لشرم الشيخ والبحر الأحمر.

ولفت إلى أن إيطاليا تعد أول دولة سياحية حققت رقم المليون سائح إلى مصر عام 2004، الأمر الذي يعكس عشق الإيطاليين للمقصد المصري، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية اتخذت من إجراءات احترازية بما يكفل أمن وآمان السائح في المقاصد المختلفة.

يذكر أن الرحلة التعريفية للوفد الإعلامي الإيطالي امتدت في الفترة من 26 إلى 30 من نوفمبر بكل من القاهرة والأقصر وأسوان، وتضمنت الزيارة رحلة نيلية من الأقصر وأسوان، وزيارة الأماكن الأثرية الخالدة بالأقصر وأسوان؛ حيث زار الوفد وادي الملوك، والملكات، ومعبد حتشبسوت، والكرنك والأقصر، كما تضمنت الزيارة معبد أدفو بأسوان ومعبد كوم أمبو والسد العالي.

------------------------
الخبر : «زعزوع» يستقبل وفدا إعلاميا إيطاليا بمطار القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا