الارشيف / أخبار مصر

وزير التنمية المحلية يشدد بتوفير أماكن إقامة للقضاة ومستلزمات العملية الانتخابية

Sponsored Links

أنهت 13 محافظة كافة استعداداتها اللازمة لجولة الإعادة، من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، وشدد وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر على المحافظين التي ستجري الانتخابات بها - وهي (الدقهلية، والسويس، والمنوفية، والغربية، وجنوب سيناء، وشمال سيناء، وكفر الشيخ، والقاهرة، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وبورسعيد) - بتوفير أماكن إقامة للقضاة واحتياجاتهم وكافة مستلزمات العملية الانتخابية.

واستعدت غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتي تعقد على مدار يومي جولة الإعادة للمرحلة الثانية، وتتابع الانتخابات منذ بدء الاقتراع وحتى غلق اللجان، ويتم من خلالها التواصل مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس لحظة بلحظة، ورفع تقرير دوري لرئيس الوزراء حول سير العملية الانتخابية، بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لمتابعة الأوضاع بالمحافظات، وأهم المعوقات للعمل على حلها.

Sponsored Links

وأكد وزير التنمية المحلية، فى بيان له، ضرورة توفير كافة سبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية والناخبين في مدن ومراكز محافظات جولة الإعادة من المرحلة الثانية، وذلك حتى يتمكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم في مناخ آمن وحرية كاملة لإنجاز الاستحقاق الثالث في خريطة الطريق واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة، وقال إنه تم إعداد أماكن للاستراحة خاصة بكبار السن من الناخبين وذوي الاحتياجات الخاصة وتم تعزيز الخدمات الطبية والأمنية والدفاع المدني بالمحافظات.

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية يشدد بتوفير أماكن إقامة للقضاة ومستلزمات العملية الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا