الارشيف / أخبار مصر

تحالف ثلاثى لحسم الإعادة فى النهضة والسلام

Sponsored Links

تشهد دائرة السلام والنهضة منافسة انتخابية شرسة فى جولة الإعادة التى يخوضها 6 من المرشحين، بعد إعلان 3 من المرشحين التحالف فيما بينهم وهم «إيليا ثروت باسيلى وشريف الوردانى وأحمد إسماعيل» أملا فى الحسم للفوز بالمقعد.

فيما رفض أحمد حنفى السكران المرشح الباقى للإعادة عن حزب المصريين الأحرار : «فكرة التحالف لأنها تنتقص من حرية الناخبين فى اختيار من يمثلهم، مؤكدا أن التحالف بين بعض المرشحين فى الدائرة لم يقلل من فرصه فى الفوز، مبديا استياءه من انتشار المال السياسى فى الدائرة الذى استشرى دون رادع.
وأوضح السكران أن عدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ تقدموا بطعون للجنة العليا للانتخابات.

Sponsored Links

يأتى هذا فيما نظم المئات من أهالى مدينة النهضة مسيرات تجوب شوارع المنطقة لدعم المرشح سامح فراويله الذى يخوض جولة الإعادة بالدائرة، بمشاركة عدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ فى الجولة الأولى المسيرات لتدعيمه.
و قال فراويله: «إن كل ناخب حر فى اختيار مرشحه ولا يجوز لأحد فرض رأيه على الآخر، موضحا أن الانتخابات لم تعد تحسم لمرشح بعينه كما كان فى السابق، فالتحالف مع الغير أو المنافسة منفردا لا يؤثر على الناخب، مضيفا أن كل مرشح له الحرية فى أن يختار من يتحالف معه، معتبر أن قوة المرشح فى دائرته تتمثل فى قوة برنامجه وتاريخه بين أبنائها.

------------------------
الخبر : تحالف ثلاثى لحسم الإعادة فى النهضة والسلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا