الارشيف / أخبار مصر

وزير الإسكان: سنقدم برنامج الوزارة للبرلمان المقبل.. ويتضمن خطتها للمشروعات حتى عام 2018

Sponsored Links
قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، إن الوزارة ستعرض برنامج عملها ضمن البرنامج الكلي للحكومة على مجلس النواب المقبل، والذي يشمل خطتها لمشروعات الإسكان حتى عام 2018.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "القاهرة 360"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، السبت، أن برنامج الوزارة يتضمن تسليم 25 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بنهاية العام المالي الحالي، وصولا إلى الانتهاء من بناء 700 ألف وحدة سكنية بالمشروع بنهاية عام 2018.

وأكد "مدبولي" أن إجراءات اختيار المواطنين الذين يحصلون على هذه الوحدات يتم وفق شروط معينة وتخضع لجهات رقابية، بحيث يستفيد من يستحقها فعليًا من محدودي الدخل، موضحًا أن عدد المتقدمين خلال المراحل الماضية التي أعلنت عنها الوزارة بلغ 100 ألف مواطن، وهو ما يعادل أضعاف عدد الوحدات السكنية التي تم طرحها حتى الآن.

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أن الحكومة قد أطلقت أولى مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل في أواخر عام 2014، ويشارك في تنفيذ المشروع عشرات من شركات المقاولات الخاصة، في 21 مدينة جديدة على مستوى الجمهورية، حيث تبلغ مساحة الوحدة في هذا المشروع 90متر مربع.

------------------------
الخبر : وزير الإسكان: سنقدم برنامج الوزارة للبرلمان المقبل.. ويتضمن خطتها للمشروعات حتى عام 2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا