الارشيف / أخبار مصر

البعثة الدولية المحلية لمراقبة الاتخابات البرلمانية تعقد احتفالية «تعيشي يا ضحكة مصر» لدعم السياحة

Sponsored Links
تنظم البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات البرلمانية، احتفالية تحت شعار «تعيشي ياضحكة مصر»، للتأكيد على سير مصر في المسار الصحيح نحو الديمقراطية، ومساندة شعوب العالم للشعب المصري في حربه على الإرهاب.

ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية برفع أعلام 35 دولة من المشاركين في البعثة، وذلك بهدف إيصال رسالة سلام وأمان للعالم، ودعوة السائحين لزيارة مصر، والتأكيد على أن حضارتها وشعبها قادرين على دحر الإرهاب وتحقيق الديمقراطية والوصول للتنمية، وفق تعبيرهم.

جدير بالذكر أن البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة الانتخابات، هي الأضخم في تاريخ متابعة الانتخابات، حيث تتكون من الشبكة الدولية للحقوق والتنمية «النرويج»، المعهد الدولي للسلام والعدالة وحقوق الإنسان IIPJHR «سويسرا»، السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا COMESA، إضافة إلى مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان MAAT «مصر».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : البعثة الدولية المحلية لمراقبة الاتخابات البرلمانية تعقد احتفالية «تعيشي يا ضحكة مصر» لدعم السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا