الارشيف / أخبار مصر

سحر نصر: توقيع اتفاق دعم الصناعات الزراعية بمنحة أوروبية 6 ديسمبر

Sponsored Links
حددت سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، الأحد الموافق 6 ديسمبر المقبل موعدا لتوقيع اتفاق برنامج دعم الصناعات الزراعية الصغيرة والمتوسطة، المزمع تنفيذه بالتعاون مع وزارة الزراعة والممول بمنحة من الاتحاد الأوروبي بقيمة 20.35 مليون يورو.

يأتي اتفاق المنحة على هامش اجتماع الوزيرة مع باريس جاك مونيفيل نائب رئيس الوكالة الفرنسية للتنمية، السبت، لعرض برنامج الحكومة الاقتصادي والاجتماعي، بالإضافة للتباحث حول استراتيجية التعاون الجديدة بين مصر والوكالة، والتي تركز على توفير التمويل اللازم لأولويات الحكومة في قطاعات النقل والطاقة.

وناقشت الوزيرة موقف المشروعات الجاري تنفيذها مع المنظمة والجاري تمويلها من صندوق التحول لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن بينها مشروع تعزيز أداء السلطة القضائية الجاري تنفيذه بالتعاون مع وزارة العدل ومحكمة النقض بمنحة تقدر بـ4 ملايين دولار، ويشارك في تنفيذه بنك التنمية الإفريقي، ومشروع إتاحة بيئة استثمارية متكافئة وتحسين سياسات الاستثمار الجاري تنفيذه بالتعاون مع البنك الدولي وتستفيد منه وزارتا الاستثمار والتجارة والصناعة بمنحة تقدر بـ7 ملايين دولار، وكذلك مشروع دعم مشاركة المرأة في البرلمان وعملية صنع السياسات الجاري تنفيذه بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والممول بمنحة تقدر بـ500 ألف دولار.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سحر نصر: توقيع اتفاق دعم الصناعات الزراعية بمنحة أوروبية 6 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا