الارشيف / أخبار مصر

السيسي: لا يجوز لأي جهاز بالدولة أن يخالف القانون.. وانخفاض الأسعار في ديسمبر

Sponsored Links

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه "لا يجوز لأي جهاز في الدولة أن يخالف القانون"، مؤكدا أن البرلمان المنتخب سيحاسب الجميع.

وأضاف السيسي، خلال كلمته باحتفالية تدشين مشروع تنمية شرق بورسعيد، اليوم السبت، أن "هناك محاولات لردع رجال الأعمال عن المشاركة في بناء وتعمير البلاد، مطالبا رجال الأعمال ببذل مزيد من الجهد والعمل من أجل بناء مصر".

Sponsored Links

وتابع الرئيس، "مخاوف رجال الأعمال غير مفهومة، وبلادنا تعمل وفقا للقانون والشكوك التى تنتاب البعض لا أساس لها من الصحة"، مؤكدا أن الحكومة تعمل على إيجاد بنية أساسية تصلح لإقامة المشاريع.

واستطرد: "جاري تنفيذ عدة مطارات منذ فترة كبيرة، والحكومة اتخذت خطوات جادة لتحسين شبكات الصرف والرفع والري بمنطقة الدلتا"، من أجل الانتهاء إلى بنتية تحتية تصلح لاستقبال جميع المشروعات والاستثمارات.

وفيما يخص أزمة الأسعار، أوضح رئيس الجمهورية أن الدولة تدخلت من أجل السيطرة على أسعار جميع السلع وتخفيضها لخدمة المواطنين، متوجها بالشكر إلى رجال الأعمال الذين تجاوبوا مع الحكومة وساهموا في حل المشكلة.
وأعلن أنه سيتم توزيع 1.5 مليون كارتونة في الأماكن الأقل دخلا بواسطة ، مؤكدا أنه سيكون هناك انخفاض حقيقي لأسعار السلع الأساسية على مستوى الجمهورية بنهاية ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : السيسي: لا يجوز لأي جهاز بالدولة أن يخالف القانون.. وانخفاض الأسعار في ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا