الارشيف / أخبار مصر

السيسي مقاطعا كامل الوزير: «المشروعات دي تنتهي في سنتين بس»

Sponsored Links

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء أركان حرب كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، خلال عرضه للمشروعات المقرر تنفيذها في محور تنمية شرق بورسعيد، ليسأله عن وقت الانتهاء من المشروع.

وفاجأ الرئيس رئيس الهيئة الهندسية، قائلا له: "امتى يتم التنفيذ فرد عليه الوزيري: الأرصفة خلال عام والميناء بالكامل المرحلة الأولى خلال سنتين وباقي الميناء خلال 3 سنوات يافندم".

Sponsored Links

من جانبه: "ابتسم الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا مش كتير 3 سنوات.. أنا ممكن أسمحلك بسنتين بس"، وهو ما دفع "الوزير" للرد "سنتين تمام يافندم".

تجدر الإشارة إلى أن مشروع تنمية شرق بورسعيد يتضمن إنشاء مزارع سمكية و4 أنفاق جنوب بورسعيد، بالإضافة إلى ميناء بحري برصيف يصل طوله إلى 5 كيلو متر، ومنطقة صناعية بمساحة 40 مليون متر مربع مقسمة على 10 مناطق، كذلك منطقة سكنية تستوعب 50 ألف مواطن وفندق للمستثمرين، بالإضافة إلى مناطق صناعية يشيد عليها 20 مصنعا على الأقل.

------------------------
الخبر : السيسي مقاطعا كامل الوزير: «المشروعات دي تنتهي في سنتين بس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا