الارشيف / أخبار مصر

نجيب جبرائيل مرشح الزاوية: أعتز بآلاف أصوات المسلمين من أئمة المساجد والمنتقبات

Sponsored Links

قال نجيب جبرائيل مرشح دائرة الزاوية والشرابية عن حزب الحركة الوطنية، إنه يعتز بثقة آلاف المسلمين ممن أعطوه اصواتهم خلال الجولة الاولى من انتخابات المرحلة الثانية بالدائرة.
وأضاف جبرائيل فى تصريحات لـ«الشروق» إنه يدرك ان الزاوية دائرة ملتهبة بسبب ما شهدته من أحداث للفتن الطائفية على مدى تاريخها، مشيرا إلى أنه لمس من حديثه مع أهالى الدائرة من خلال جولاته الانتخابية رغبتهم فى ان يفوز مرشح قبطى بمقعد من الثلاث مقاعد البرلمانية المخصصة للدائرة حتى تتبدد فكرة الطائفية وان الزاوية ترفض الاقباط بدليل تاريخها البرلمانى الذى لم يشهد نجاح أى مرشح قبطى بها.
ونفى جبرائيل أنه حصل على تأييد أو دعم الكنيسة خلال الجولة الاولى من الانتخابات، مشيرا إلى انه حصل على ما يقرب من 15 ألف صوت أغلبهم من المسلمين، مدللا على ذلك بأن هناك إمام مسجد بالدائرة يدعى الشيخ حسن قام بالتصويت له هو وعائلته، مضيفا انه للمرة الاولى التى يحصل فيها قبطى على هذا الكم من الاصوات من ناخبين وناخبات محجبات ومنتقبات فى منطقة ملتهبة مثل الزاوية والشرابية. قائلا: «أعتز بثقة الآلاف من اصوات المسلمين من المنتقبات والمحجبات وائمة المساجد اضافة إلى الكتلة المسيحية».
وأشار إلى انه لن يقوم بالتنسيق مع المرشح القبطى سعد ساويرس الذى يخوض معه جولة الاعادة هو و4 آخرين، لكى لا تتحول المسألة لتصويت طائفى، مضيفا أنه من غير المعقول أن ينجح مرشحان قبطيان على تلك الدائرة، بينما أكد على انه قد يلجأ للتنسيق مع عدد من المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ للحصول على كتلهم التصويتية خلال جولة الاعادة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نجيب جبرائيل مرشح الزاوية: أعتز بآلاف أصوات المسلمين من أئمة المساجد والمنتقبات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا