الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار»: نتابع الحكومة ونقيمها.. ونتمنى عدلي منصور رئيسا للبرلمان

Sponsored Links

قال الدكتور أيمن أبو العلا، النائب البرلماني عن حزب "المصريين الأحرار"، إن الحزب حصل على 44 مقعدا من البرلمان في المرحلة الأولى بالانتخابات البرلمانية، لافتا إلى خوض 55 عضوا جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية.

وأضاف "أبو العلا" خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" الذي يعرض على شاشة "المحور"، الجمعة، أن الحزب الآن في مرحلة متابعة وتقييم لأداء الحكومة، مشيدا بأداء بعض الوزارات كالتموين والخارجية، حسبما قال.

Sponsored Links

وتابع: "الأهم هو رؤية الوزير نفسه وكيفية تطبيقه لها، وليس اسم الوزير"، مشيرا إلى أن تقييم آداء الحكومة في المرحلة الحالية لا يزيد عن 7 درجات من 10.

وأشار إلى ضرورة الابتعاد عن مبدأ الإقصاء خلال عملية اختيار رئيس البرلمان ووكيله وأعضاء اللجان البرلمانية، مستطردا: "أرجو أن تشهد الجلسات الأولى توافقا لأن الشعب يراقبنا".

وفيما يخص رغبته في الشخصية التي تتولى رئاسة البرلمان، أوضح أن البرلمان يحتاج إلى تولي شخصية هادئة وتحظى باحترام الجميع، معربا عن تمنيه أن يُنتخب المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، لهذا المنصب.

وحول الهجوم المتبادل بين المصريين الآحرار وقائمة في حب مصر، قال إنه لا يعلم سبب الهجوم على الحزب، مشيرا إلى أن الاتهامات وصلت إلى وصف أعضاء الحزب بـ«أعداء الوطن».

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار»: نتابع الحكومة ونقيمها.. ونتمنى عدلي منصور رئيسا للبرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا