الارشيف / أخبار مصر

وزير النقل يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره السيراليوني في مجال النقل البحري والنهري

Sponsored Links

وقع وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي، اتفاقية تعاون مع نظيره السيراليوني تتعلق بمجال النقل البحري والنهري وإدارة الخدمات داخل الموانئ.

يأتي ذلك على هامش مشاركة الوزير في فعاليات الدورة التاسعة والعشرين للدورة العادية لاجتماع الجمعية العامة للمنظمة البحرية الدولية التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن، وقبل انتخابات المجلس التنفيذي للمنظمة في وقت لاحق اليوم الجمعة.

Sponsored Links

وتأمل مصر في الفوز بعضوية هذه المنظمة بعد خسارتها عضويته خلال الانتخابات الماضية عن دورة عامي 2014 ـ2015.

وعقد وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي، عدة اجتماعات منذ وصوله إلى لندن يوم الثلاثاء الماضي، شملت لقاءات مع وزراء نقل أفارقة وأوروبيين، إضافة إلى لقاء الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية، والمبعوث الشخصي لرئيس الوزراء البريطاني لتنمية العلاقات التجارية مع مصر، جيفري دونالدسون، بجانب لقاء عقده أمس مع رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، السير سوما شاكرابارتي، وعدد كبير من الشركات الرائدة في مجالات النقل والموانئ.

------------------------
الخبر : وزير النقل يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره السيراليوني في مجال النقل البحري والنهري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا