الارشيف / أخبار مصر

فاطمة ناعوت: لا أخوض الانتخابات بروح المنافسة.. وكل يافطاتي تم تمزيقها

Sponsored Links
قالت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، مرشحة الانتخابات البرلمانية عن دائرة مصر الجديدة، إنها لا تخوض الانتخابات بروح المنافسة، فهي لا تحب هذه الكلمة وغيرها من الكلمات مثل الصراع الانتخابي وغيره، خاصة وأن خدمة البلد هي تكامل بين المواطنين وليس منافسة بينهم.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «القاهرة 360 »، المذاع على قناة «القاهرة والناس »، الخميس، «دعوت ربي أن أفوز في الانتخابات إذا كان هذا سيأتي في صالح البلاد، ولا أحب الدعاية السوداء التي تعتمد على الهجوم على المرشحين الآخرين، دون التركيز على إبراز ما أمتلكه أنا من مؤهلات تمكنني من الحصول على مقعد بمجلس النواب».

وأكدت «ناعوت » على وجود صراع كبير وحرب تكسير عظام بين المرشحين في دائرة مصر الجديدة، قائلة: «كل يافطاتي تم تمزيقها بالكامل، بالرغم من أن حلمتي هي الأفقر داخل الدائرة، ولا أعرف لماذا يفعلون ذلك».

Sponsored Links

وأكدت أنها ستخوض جولة الإعادة المقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، مضيفة: «هناك أشخاص باركوا لي لاعتقادهم أنني فزت من الجولة الأولى بسبب حصولي على عدد أصوات كبير للغاية في الجولة الأولى».

------------------------
الخبر : فاطمة ناعوت: لا أخوض الانتخابات بروح المنافسة.. وكل يافطاتي تم تمزيقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا