الارشيف / أخبار مصر

وكيل البطريركية المرقسية لمنتقدي زيارة البابا للقدس: «عيب وما يصحش»

Sponsored Links

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، المذاع على قناة «أون تي في»، الخميس، أن "الأنبا أبراهام شخصية كنسية كبيرة للغاية، ويعد صديقا وأخا للبابا تواضروس، فضلا عن أنه رقم اثنين بعد البابا وفقا للترتيب الكنسي، وكان يجب أن يحضر عزائه"، مؤكدًا أن زيارة البابا ليس لها أي بعد سياسي على الإطلاق، ولا تلغي حظر سفر الأقباط إلى القدس، وسيتم توقيع عقوبات كنسية رادعة على من يخرق هذا الحظر.

وتعليقا على انتقادات يحيى قلاش نقيب الصحفيين لزيارة البابا إلى القدس، ووصف البعض الزيارة بأنها غير حكيمة، رد قائلا: «كل واحد يتكلم عن مسؤوليته وعن نفسه، وما يصحش يتقال على قرار البابا إنه غير حكيم، الكلام ده عيب، البابا راح واجب عزاء وسيأتي فور إتمام الواجب».

وعما إذا كان البابا قد حصل على موافقة من إسرائيل قبل التوجه إلى القدس، رد قائلا: «لا مانعرفش الكلام دا، وما حصلناش على حاجة».

Sponsored Links

واتهم «سيرجيوس» الإعلام بالتهويل في زيارة البابا تواضروس إلى القدس، قائلا: «الإعلام يبالغ كثيرًا.. وربنا يستر على مصر من هذا الأمر».

------------------------
الخبر : وكيل البطريركية المرقسية لمنتقدي زيارة البابا للقدس: «عيب وما يصحش» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا