الارشيف / أخبار مصر

«العرابي»: الشعب ينتظر نواب يمثلون رغباته.. والبرلمان سيقضي مدته كاملة

Sponsored Links

قال النائب محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن الشعب المصري ينتظر استقبال نواب جدد يمثلون رغبة الشعب المصري؛ ما يؤدي إلى إنهاء فترة انتقالية استمرت 5 سنوات.

وأضاف في تصريحات لفضائية «دريم»، أنه توجه إلى انجلترا بعد المرحلة الأولى من الانتخابات، ورصد ردود فعل إيجابية بشأن نزاهة وشفافية الانتخابات.

Sponsored Links

أما عن المقارنة بين البيئة السياسية والانتخابية الان وماكان يحدث من قبل فى التاريخ المصري، قال العرابي أننا الآن في فتره محتقنة محتدمة، فالمصريين الآن لديهم رؤية مشتته نحو البرلمان القادم وذلك أكد ان الممارسة كفيلة بإثبات العكس، مضيفًا: «البرلمان المصري ضروري وحيوي، فنحن على مشارف مرحلة جديدة مشحونة بالتنازع وتضارب الأفكار في الساحة السياسية بشكل طاغي ونحن بصدد الوقوف أمام أصحاب المصالح الشخصية التي تعلو فوق مصلحة الوطن»،

وعن تصريحات البعض بشأن حل البرلمان المقبل، أوضح العرابي أن تلك الأنباء تعتبر مجرد «شائعات» لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن البرلمان لن يكون قصيرا وستدوم فترته كاملة.

------------------------
الخبر : «العرابي»: الشعب ينتظر نواب يمثلون رغباته.. والبرلمان سيقضي مدته كاملة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا