الارشيف / أخبار مصر

هيثم الحريري: مجلس النواب لن يكون بالقوة التي يتوقعها الشعب.. ولن أستخدم الحصانة في قضيتي

Sponsored Links
قال النائب البرلماني هيثم أبو العز الحريري، إن مجلس النواب المقبل لن يكون بالقوة التي يتوقعها الشعب، مشيرا إلى نجاح عدد كبير من المحسوبين على الحزب الوطني المنحل وعدد آخر من الفائزين بالمال السياسي.

وأضاف «الحريري» خلال حواره لبرنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، أنه يثق في وقوف جميع الشباب خلف الوطن في محاربة الإرهاب، مطالبا بإعادة النظر في منظومة العدالة التي يحدث بها أخطاء في بعض الأوقات.

وأوضح أنه يضع مواجهة الفساد وإصلاح منظومتي التعليم والصحة على رأس أولوياته خلال وجوده داخل البرلمان المقبل، مؤكدا أن الحياة السياسية في مصر لم تشهد تغير كبير خلال الـ60 عاما الأخيرة.

Sponsored Links

وفيما يخص اتهامه بالتحريض على العنف خلال مواجهة الإخوان ضد حملة تمرد في الأسكندرية، أكد أن نزوله الشارع لمواجهة الإرهاب والفاشية وسام على صدره، وأنه كان يشارك شباب تمرد في جمع التوقيعات لإسقاط الرئيس الأسبق محمد مرسي.

وتابع: «لن أستخدم الحصانة في قضيتي القديمة الخاصة بنزولي ضد نظام الإخوان، وأناشد جميع نواب المجلس عدم استخدام حصانتهم إلا فيما يعود بالنفع على المواطن المصري».

------------------------
الخبر : هيثم الحريري: مجلس النواب لن يكون بالقوة التي يتوقعها الشعب.. ولن أستخدم الحصانة في قضيتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا