الارشيف / أخبار مصر

«السناوي»: استهداف قضاة العريش مقصود ليثبت الإرهاب أن الجيش غير مسيطر على سيناء

Sponsored Links
قال الكاتب الصحفي، عبدالله السناوي، إن استهداف تنظيم داعش الإرهابي لقضاة العريش كانت ضربة مقصودة ليثبت أن سيطرة الجيش المصري ليست كاملة على سيناء، مشيرا إلى وجود تقصير أمني في الحادثة.

وأضاف «السناوي» خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن الإرهاب يريد أن يثبت أنه موجود، وأن عملية حق الشهيد التي نفذها الجيش على نطاق واسع في سيناء لم تقضي على الإرهاب تماما.

وأوضح أن تنظيم داعش الإرهابي يحمل أفكار تشبه القاعدة وهي الضربات الخارجية مثل هجمات باريس وبرلين وغيرها، وكذلك يمتلك فكر مختلفة وهو السيطرة والتمدد على الأرض لبناء ما أسماه بدولة الخلافة.

Sponsored Links

يُذكر أن تفجير إرهابي استهدف فندق بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص من بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : «السناوي»: استهداف قضاة العريش مقصود ليثبت الإرهاب أن الجيش غير مسيطر على سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا