الارشيف / أخبار مصر

حول الحديث عن عدم قدرة مصر على محاربة إثيوبيا.. «الخارجية»: أيادٍ خفية تلعب في الإعلام

Sponsored Links
قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن هناك أيادي خفية تلعب في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل خلق مشكلات.

وأضاف «أبو زيد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، إن الحديث الذي نقل عن وزير الخارجية الإثيوبي حول إن مصر لا تستطيع الدخول في حرب مع إثيوبيا عار تماما من الصحة.

وأوضح أن الحديث كان عبارة عن مقالة بلغة أجنبية تم ترجمته بشكل خاطئ، وأن وزارة الخارجية طلبت محاسبة الجريدة التي نشرت الحوار.

Sponsored Links

وفيما يخص العلاقات «المصرية-السودانية» أكد أن نفس المشكلة تكررت حيث تم تداول معلومات مغلوطة أدت إلى توتر وشحن بين المواطنين السودانيين فوجدت الأزمة.

وتابع: «تم التأكد من أن جميع الصور التي تم تداولها وقيلت إنها لمواطنين سودانيين تم تعذيبهم في مصر غير صحيحة ولا تعود للعام الحالي أيضا»، مؤكدا أن سامح شكري، وزير الخارحية، أكد لنظيره السوداني على عدم وجود أي استهداف للسودانيين في مصر.

------------------------
الخبر : حول الحديث عن عدم قدرة مصر على محاربة إثيوبيا.. «الخارجية»: أيادٍ خفية تلعب في الإعلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا