الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «البيت بيتك» يعرض وصية المقدم محمد هارون شهيد العريش

Sponsored Links
عرض الإعلامي عمرو عبد الحميد، وصية الشهيد المقدم محمد هارون، والذي استشهد و6 آخرين في هجوم إرهابي بالعريش صباح اليوم الثلاثاء.

وقال «عبدالحميد» خلال تقديم حلقة برنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، إن المقدم الشهيد كتب في وصيته «أوصيكم عند موتي أن تعجلوا بدفني.. وألا تدفنوني إلا بعد سداد كافة ديوني».

وسرد المقدم الشهيد في وصيته ديونه التي أراد من ذويه سدادها، وهي كالآتي، «أولا قسط سيارة ببنك القاهرة.. وبجوارها يوجد كارت مع الجندي علي ومدون بجانبه رقم هاتفه ليدفع به قسط السيارة».

Sponsored Links

وتابع: «ثانيا، الأسطى جمال الأسترجي (ميدو يعرفه) له ألف جنيه، كما أوصيكم بالتبرع بمبلغ كبير عني بنية سداد الدين حتى لا يكون عليّ دين لم أسدده».

وطلب الشهيد في نهاية وصيته بأن يصلي الجنازة عليه شقيقه أحمد هارون لأنه أكثر الناس ألما وحزنا عليه، وأنه في أمس الحاجة للدعاء.

وأضاف عمرو عبد الحميد في نهاية حديثه أن الكلمات تعجز عن التعبير عما ورد في تلك الوصية، مؤكدا أن رجال أقرب إلى الملائكة لأنهم يؤدون عملهم ويعلمون أنهم مستهدفون دائما.

يُذكر أن تفجيرا إرهابيا استهدف فندقا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص، بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «البيت بيتك» يعرض وصية المقدم محمد هارون شهيد العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا