الارشيف / أخبار مصر

«المسلماني» يعرض فيديو لـ«البجعة البيضاء» المشاركة في الحرب ضد داعش

Sponsored Links
عرض الإعلامي أحمد المسلماني، فيديو للطائرة الروسية «TU 160» المشاركة في الحرب ضد تنظيم «داعش» الإرهابي في سوريا، مؤكدا أن تلك الطائرة تشير إلى مدى تقدم القوات الجوية الروسية في القتال.

وقال «المسلماني» خلال تقديم حلقة برنامج «صوت القاهرة» الذي يعرض على شاشة «الحياة 2»، الثلاثاء، إن الطائرة الملقبة بـ«البجعة البيضاء» تعتبر أحدث طائرة في العالم، وتعتبر أقوى وأخطر طائرة مقاتلة في العالم.

وأوضح أن الطائرة «TU 160» تستطيع حمل قنابل نووية وسرعتها تصل إلى 2000 كيلو متر في الساعة، كذلك تستطيع حمل أسلحة تصل وزنها إلى 40 طن، وتسير مسافة 10 آلاف كيلو، بينما إذا خففت من حمولتها تستطيع الطيران لمسافة 16 ألف كيلو.

Sponsored Links

وتابع: «خطورة الطائرة الروسية أنها لا تقترب من الدفاع الجوي، بل تستطيع إصابة أهدافها من خارج أنظمة الدفاع الجوي»، مؤكدا أن الجيش الروسي يحارب داعش في سوريا خشية من عودة المقاتلين الروس الذين انضموا لداعش إلى روسيا.

------------------------
الخبر : «المسلماني» يعرض فيديو لـ«البجعة البيضاء» المشاركة في الحرب ضد داعش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا