الارشيف / أخبار مصر

الرئاسة تدين حادث تفجير حافلة الأمن الرئاسي بتونس

Sponsored Links
أدانت رئاسة الجمهورية بأشد العبارات حادث تفجير حافلة الحرس الرئاسي التونسي، الذي وقع اليوم في العاصمة التونسية، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا.

وعبرت رئاسة الجمهورية في بيان، نشر عبر الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، «عن خالص تعازيها لقيادة وحكومة وشعب تونس الشقيق في ضحايا هذا الحادث الإرهابي الغادر»، كما عبرت الرئاسة عن مواساتها وتعاطفها مع أسر المصابين والضحايا، كما أكدت تضمانها الكامل مع الجمهورية التونسية الشقيقة ووقوفها معها في مواجهة يد الإرهاب الغاشمة التي تطيل حياة الأبرياء دون تمييز في شتى أنحاء العالم.

كما جددت في بيانها، إدانتها القاطعة للإرهاب بكافة أشكاله وصوره، وتؤكد عزيمتها الراسخة على محاربته والقضاء عليه من خلال مقاربة شاملة في إطار الجهود الدولية المبذولة في هذا الاتجاه، موضحة أن مثل هذه الأحداث الإرهابية تعكس مجددا أهمية تعزيز الجهود الدولية الرامية إلى مكافحة الإرهاب بما يساهم في تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف أنحاء العالم.

Sponsored Links

تُدين رئاسة الجمهورية بأشد العبارات حادث تفجير حافلة الحرس الرئاسى الذى وقع اليوم فى العاصمة التونسية وأسفر عن سقوط عدد ...‎Posted by ‎AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي‎ on‎ 24 نوفمبر، 2015

اقرأ أيضا:

ارتفاع عدد ضحايا تفجير حافلة الأمن الرئاسي التونسي إلى 14 قتيلا

«السبسي» يفرض حالة الطوارئ وحظر التجوال لمدة 30 يوما في العاصمة التونسية

------------------------
الخبر : الرئاسة تدين حادث تفجير حافلة الأمن الرئاسي بتونس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا