الارشيف / أخبار مصر

«العرابي»: ارتفاع نسبة المشاركة بالانتخابات دليل على تمسك الشعب بالبرلمان

Sponsored Links
قال وزير الخارجية الأسبق محمد العرابي النائب المنتخب عن حزب المؤتمر، إن "مصر تقترب من استقبال مجلس نواب جديد يمثل رغبة المواطن المصري في التغيير وإعادة البناء وإعلان لنهاية المرحلة الانتقالية، وإن المشاركة السياسية فى المرحلة الثانية من الانتخابات أكبر دليل على مدى التمسك بالمجلس النيابي القادم".

وأضاف «العرابي»، في بيان أصدره حزب المؤتمر، الثلاثاء، أنه عقب الانتهاء من انتخابات المرحلة الأولى توجه إلى لندن، ولاحظ إشادة الرأي العام الغربي بمدى نزاهة وشفافية الانتخابات، ومدى الإحساس بأهمية البرلمان المصري، خاصة من جانب أعضاء البرلمان الانجليزي.

وتابع: "إننا الآن في فتره محتقنة محتدمة، فالمصريين لديهم رؤية مشتتة نحو البرلمان القادم، ما أكد أن الممارسة كفيلة بإثبات العكس، فالبرلمان المصري ضروري وحيوي، ونحن على مشارف مرحلة جديدة مشحونة بالتنازع وتضارب الأفكار في الساحة السياسية بشكل طاغ ونحن بصدد الوقوف أمام أصحاب المصالح الشخصية التي تعلو فوق مصلحة الوطن".

Sponsored Links

وفيما تردد عن حل البرلمان بعد فترة وجيزة، نفى «العرابي» صحة هذه الشائعات، مؤكدا أن البرلمان لن يكون صاحب عمر قصير بل سيدوم فترته كاملة.

------------------------
الخبر : «العرابي»: ارتفاع نسبة المشاركة بالانتخابات دليل على تمسك الشعب بالبرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا