الارشيف / أخبار مصر

رئيس نادي «النيابة الإدارية»: نقل القضاة من العريش بواسطة سيارات مصفحة

Sponsored Links

نعى المستشار عبد الله قنديل رئيس نادي هيئة النيابة الإدارية، شهداء حادث انفجار فندق بالعريش، قائلا: "أعزي أسر الشهداء، وها هو القضاء يقدم دماؤه فداء لوطنه، وأنا أقول للقضاة لا تخافوا ولا تحزنوا فأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين".

وأضاف قنديل في مداخلة هاتفية ببرنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، اليوم الثلاثاء، أن حادث الانفجار أسفر عن استشهاد القاضي عمر حماد، نائب رئيس مجلس الدولة، فضلا عن إصابة القاضيين آخرين، هما أمير يعقوب من مجلس الدولة، ومنصور صابر بهيئة قضايا الدولة.

Sponsored Links

وأوضح رئيس نادي هيئة النيابة الإدارية، أنه تم التواصل مع المستشار أحمد الزند، وزير العدل لبحث كيفية عودة باقي القضاة من العريش إلى أماكن إقامتهم مرة أخرى، بعد أن أشرفوا على المرحلة الثانية من الانتخابات، مشيرًا إلى أنه "تم الاتفاق على نقلهم بواسطة سيارات مُصفحة عبر الطريق الدولي، بعيدًا عن استخدام الرحلات الجوية، لكونها هدفًا سهل النيل منه"، على حد قوله.

يُذكر أن تفجير استهدف فندق بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 4 أشخاص من بينهم قاض، وجنديين، فضلا عن إصابة 17 آخرين.

------------------------
الخبر : رئيس نادي «النيابة الإدارية»: نقل القضاة من العريش بواسطة سيارات مصفحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا