الارشيف / أخبار مصر

مدير فندق «العريش» يروي تفاصيل الانفجار

Sponsored Links

- الفندق مؤمن من جميع الاتجاهات وليست المرة الأولى التي يقيم فيها القضاة
- سيارة مفخخة استطاعت التسلل والانفجار أمام الفندق رغم التكثيف الأمني
قال محمد مهنى، مدير فندق العريش، الذي شهد التفجير صباح اليوم الثلاثاء، إن "الفندق مؤمن تمامًا من جميع الاتجاهات، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقيم فيها قضاة بالفندق".

وأضاف مدير الفندق، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة»، اليوم، أن "صوت الانفجار كان كبيرًا ومدويًا جدًا، وبالرغم من وجود عناصر تأمينية مكثفة حول الفندق، وإغلاق الطريق المؤدي له على مسافة 400 متر، إلا أن سيارة مفخخة استطاعت التسلل والانفجار أمام بوابة الفندق، ولا نعلم كيف حدث ذلك".

Sponsored Links

وأشار إلى أنه "عقب وقوع الانفجار، قام أحد الأشخاص بالتسلل إلى الفندق عبر البحر ودخل إلى المطعم بعد كسر زجاجه، ليفجر نفسه بالداخل، فضلا عن قيام آخر بالتسلل إلى الفندق من جهة غرف المقيمين، واطلق النار على المارة، مما أدى إلى استشهاد أحد القضاة، قبل أن يتعامل معه عنصر أمني ويصفيه".

يُذكر أن، تفجير استهدف فندق بمدينة العريش في محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن استشهاد 4 أشخاص من بينهم قاض، فضلا عن إصابة 17 آخرين.

------------------------
الخبر : مدير فندق «العريش» يروي تفاصيل الانفجار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا