الارشيف / أخبار مصر

«في حب مصر» تكتسح بباب الشعرية بـ21 ألف و273 صوتا

Sponsored Links

- الإعادة بين مرشح «المصريين الأحرار» وآخر مستقل

أعلنت اللجنة العامة للدائرة رقم 16 بمحافظة القاهرة التى تضم باب الشعرية والموسكي وعابدين، نتائج فرز أصوات المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، في الدائرة التى يتنافس فيها 22 مرشحا بعد انسحاب المرشح محسن فوزي، على مقعد واحد.

Sponsored Links

وأعلنت اللجنة حصول قائمة «في حب مصر» على 21 ألف و273 صوت، مقابل حصول قائمة التحالف الجمهوري على 4 آلاف 707 أصوات، وحصول قائمة «تيار الاستقلال» على ٣ آلاف 597 صوتا، وأخيرًا حصول قائمة «حزب النور» على 1607 أصوات.

كما أعلنت اللجنة العامة حصول طلعت القواس مرشح حزب «المصريين الأحرار» على 7 آلاف 56 صوتا، مقابل 6 آلاف 232 صوتا لنبيل بولس مرشح مستقل، وبذلك يدخل الاثنان جولة الإعادة في أول الشهر المقبل، فيما حصد رجب هلال حميدة 1900 صوت ليخرج من سباق المنافسة.

وشهدت الدائرة خلال اليومين الماضيين منافسة شرسة بين كل من طلعت القواس ونبيل بولس، واستمرت الإشاعات وتبادل الاتهامات، بين أنصار طلعت القواس ونبيل بولس، حتى بعد فرز الأصوات والتأكد من دخول جولة مرشحيهم جولة الإعادة، كما ظهر المال السياسي بشدة في تلك الدائرة حتى وصل الصوت إلى 500 جنيه في بورصة شراء الأصوات.

------------------------
الخبر : «في حب مصر» تكتسح بباب الشعرية بـ21 ألف و273 صوتا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا