الارشيف / أخبار مصر

عماد الدين حسين: ما حدث اليوم من تبادل للاتهامات بين القوائم لا يليق بالعملية السياسية

Sponsored Links

أعرب عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، عن استيائه من تبادل الاتهامات بين عدد من القوائم الانتخابية.

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، إن «ما حدث اليوم شيء غير جيد، ولا يليق بالعملية السياسية، ويطرح العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل البرلمان المقبل».

Sponsored Links

وأضاف أن «الاتهامات التي وجهتها المستشارة تهاني الجبالي لقائمة في حب مصر اليوم ربما تكون بسبب معلومات وردت إليها تفيد بعدم تحقيق قائمتها للنتائج التي كانت تتوقعها».

وتابع «مع احترامي وتقديري للمستشارة تهاني الجبالي، إلا أنني لا أستطيع أن أتخيل أن شخصيات مثل أسامة هيكل، وسامح سيف اليزل، من الممكن وأن تتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين».

وحذّر من استمرار هذا المشهد، قائلًا: «ما حدث اليوم بالنسبة للمواطن المصري البسيط تقطيع هدوم وليس مشاجرة سياسية عادية، وهذا الأمر خطير جدًا، وخاصة أننا مازالنا في بداية الطريق».

جدير بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة في حب مصر، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة في حب مصر، وجود أي تعاون بين قائمته وبين الإخوان، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب «الجبالي».

------------------------
الخبر : عماد الدين حسين: ما حدث اليوم من تبادل للاتهامات بين القوائم لا يليق بالعملية السياسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا