الارشيف / أخبار مصر

«البدوي» لـ«شيخ الأزهر»: لا تحزن يا فضيلة الإمام

Sponsored Links

أعرب الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، عن استيائه مما أسماه "التربص" و"الهجوم غير المبرر" على شخص الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مؤكدا أن هدم الرموز الوطنية يحبط المواطن.

وقال "البدوي" خلال تصريحات لقناة "الحياة"، الاثنين، إن شيخ الأزهر كان يضرب مثلا أن مصر تمثل "أم" لجميع أبناءها وعندما تحتاج منهم نصرتها يجب أن تجدهم، ولذلك شبه من يرفض المشاركة في الانتخابات بعاق الوالدين.

Sponsored Links

وتابع: "الأمثال تم استخدمها في الحديث والقرآن والإنجيل كذلك، والشيخ لم يخطئ عندما أراد أن يبسط الأمر ويوضحه للمواطنين"، لافتا إلى أنه يشعر بالاستياء الشديد بعد ما شهده شيخ الأزهر عقب تلك التصريحات.

وتوجه "البدوي" في ختام حديثه برسالة إلى شيخ الأزهر قائلا: "لا تحزن يا فضيلة الإمام، واستمر في طريقك".

جديرٌ بالذكر أن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، قد حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات البرلمانية، وقال في تصريحات تليفزيونية، خلال إدلائه بصوته، اليوم الأحد، أن "المقاطعين للانتخابات في منزلة العاقين لآبائهم وأمهاتهم؛ لأن مصر الآن بمثابة أم لنا جميعًا"، على حد قوله.

------------------------
الخبر : «البدوي» لـ«شيخ الأزهر»: لا تحزن يا فضيلة الإمام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا