الارشيف / أخبار مصر

«العليا»: لم تصل شكاوى بشأن «مؤتمر الجبالي».. وإحالة «مخالفات الإنفاق» للنيابة

Sponsored Links
قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، إنه لم يصل إلى اللجنة أي شكوى بخصوص مؤتمر المستشارة تهاني الجبالي والتي هاجمت فيها قائمة «في حب مصر»، مؤكدا أنه سيتم بحث أي شكوى بخصوص الواقعة حين تقديمها.

وأضاف «مروان» خلال مؤتمر صحفي للجنة العليا نقله التليفزيون المصري، الاثنين، أن وسائل الإعلام تتداول معلومات عن وجود عملية شراء للأصوات ورغم ذلك لم يتم التقدم بأي شكوى، ولذلك لم يتم بحث أي واقعة تخص هذا الأمر.

وكشف أنه تم رصد بعض المخالفات في الإنفاق على الدعايا الانتخابية من خلال مراجعة الحسابات البنكية لعدد من المرشحين، وتم تحويل تلك المخالفات إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

Sponsored Links

يذكر أنه قد تم غلق اللجان الانتخابية بجميع المحافظات تمهيدا لبدء عمليات فرز الأصوات في محافظات المرحلة الثانية وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «العليا»: لم تصل شكاوى بشأن «مؤتمر الجبالي».. وإحالة «مخالفات الإنفاق» للنيابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا