الارشيف / أخبار مصر

أستاذ قانون يطالب تهاني الجبالي بالاعتذار بسبب اتهامها له بالانتماء لـ«الإخوان»

Sponsored Links
بعد اتهامها له بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، طالب الدكتور عزمي عبد الفتاح، أستاذ القانون ونائب رئيس جامعة المنصورة سابقًا، المستشارة تهاني الجبالي بالاعتذار عن اتهاماتها له، وإلا سيضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "مصر تنتخب"، المذاع على قناة "سي بي سي"، الاثنين، أن كل ما قالته "الجبالي" خلال المؤتمر الصحفي هو محض كذب وافتراء بين، على حد وصفه، موضحًا أن أعضاء من قائمة "في حب مصر" ذهبوا إلى الكويت، حيث يقيم هو حاليًا، في لقاء ضم مجموعة من القانونيين وأساتذة الجامعة ولم يكن منهم أي شخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، كما ادعت".

وأكد "عبد الفتاح" عدم وجود أي علاقة بينه وبين جماعة الإخوان، وأنه يعمل أستاذا في جامعة الكويت منذ عدة سنوات، قائلا: "ما فعلته هذه المستشارة مخالف للقانون تمامًا، وأمر لا يرتكبه محامٍ مبتدئ".

Sponsored Links

جديرٌ بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة "في حب مصر"، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "في حب مصر"، وجود أي تعاون مع "الإخوان"، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب "الجبالي" من قائمة المرشحين.

------------------------
الخبر : أستاذ قانون يطالب تهاني الجبالي بالاعتذار بسبب اتهامها له بالانتماء لـ«الإخوان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا