الارشيف / أخبار مصر

«التحالف الجمهوري»: لم نخرق الصمت الانتخابي.. وتصريحاتنا استندت إلى أدلة

Sponsored Links

قال شريف أديب عضو قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، إن التحالف عقد مؤتمرًا صحفيًا يكشف حقيقة قائمة "في حب مصر" لاستشعار وجود تجاوز في حق البلد يصل إلى مرتبة الخيانة، على حد قوله.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي" أن المستشارة تهاني الجبالي لم تخرق قواعد الصمت الانتخابي، فهي لم تروج للقائمة، ولكنها قدمت المستندات التي تثبت تعاون قائمة "في حب مصر" مع جماعة الإخوان المسلمين، وهذا ليس له علاقة بالعملية الانتخابية، حسبما قال.

Sponsored Links

وتابع "أديب": "المستندات والوثائق التي تبثت علاقة القائمة بالجماعة حصلنا عليها بالأمس، والمستشارة تهاني الجبالي سيدة قانون وتعرف أن الحديث ينبغي أن يكون بالأدلة"، مؤكدًا أنه سيتم التقدم بهذه الأدلة إلى الجهات المختصة والتي سيكون عليها الفصل في جديتها ومدى صدقها.

جديرٌ بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة "في حب مصر"، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الاثنين.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة "في حب مصر"، وجود أي تعاون بين قائمته وبين "الإخوان"، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب "الجبالي" من قائمة المرشحين.

------------------------
الخبر : «التحالف الجمهوري»: لم نخرق الصمت الانتخابي.. وتصريحاتنا استندت إلى أدلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا