الارشيف / أخبار مصر

ناجح إبراهيم: البرلمان المقبل «انتقالي».. ولن ينظر إليه إلا بوجود معارضه

Sponsored Links

قال ناجح إبراهيم، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية، إن البرلمان المقبل هو انتقالي، ولن يناقش سوى القضايا الانتقالية فقط، وبعد إنتهاء المرحلة الحالية، سيكون هناك برلمان أفضل.


وأضاف «إبراهيم»، في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على «إم بي سي مصر»، الاثنين، أنه لن يكون للبرلمان المقبل قوة، ولن ينظر إليه العالم، إلا إذا كان به معارضون، متابعًا «لابد وأن تكون المعارضة بناءة وليست من أجل رفع الصوت فقط».

وتابع «أتمنى أن يتبنى أعضاء مجلس النواب قضايا قوية يكافحون من أجلها، مثل العدالة الاجتماعية، والعدل السياسي، بالإضافة إلى القضايا التشريعية».

Sponsored Links

وعلى صعيد آخر، وعن الاتهامات التي وجتها المستشارة تهاني الجبالي، لقائمة «في حب مصر»، قال: «أرى أن أزمة مصر الكبرى الآن هي غياب المنطق»، مضيفا أن «هذا الكلام لا يمكن أن يحدث، فجماعة الإخوان، لا يمكن أن تتحالف خلال المرحلة الحالية مع قائمة مثل "في حب مصر"».

وكانت المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة «في حب مصر»، بالتنسيق مع جماعة الإخوان، بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة «في حب مصر»، وجود أي تعاون بين قائمته وبين الإخوان، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب «الجبالي».

------------------------
الخبر : ناجح إبراهيم: البرلمان المقبل «انتقالي».. ولن ينظر إليه إلا بوجود معارضه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا