الارشيف / أخبار مصر

رئيس تيار الاستقلال يطالب باستبعاد «الجبالي» من الانتخابات.. ويقول: ارتكبت كارثة

Sponsored Links
طالب المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية بتوقيع أقصى عقوبة على المستشارة تهاني الجبالي، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته، واتهمت فيه قائمة "في حب مصر" بالتحالف مع جماعة الإخوان، قائلا: "يجب استبعادها من الترشح، والغرامة المالية وحدها لا تكفي".

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، الاثنين، "ما فعلته المستشارة تهاني الجبالي كارثة حقيقية؛ خاصة وأنها مستشارة وتعلم القانون جيدًا، فهي ارتكبت عبثًا وخرقًا صارخًا للقانون لا يفعله محام تحت التمرين".

وأكد "الفضالي" أن الاتهامات التي وجهتها "الجبالي" لقائمة "في حب مصر" تعد ادعاءات غير مقبولة وغير مسؤولة أو معقولة، وستؤدي لإحداث بلبلة لدى الرأي العام والتأثير عليه بشكل كبير، مضيفًا: "لابد أن تتحرك اللجنة العليا للانتخابات وتحاسب (الجبالي)، وإلا فسوف يُضرب بقراراتها عرض الحائط من الجميع بعد ذلك، خاصة وأن ما ارتكبته يعد انتهاكًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المرشحين".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس تيار الاستقلال يطالب باستبعاد «الجبالي» من الانتخابات.. ويقول: ارتكبت كارثة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا