الارشيف / أخبار مصر

«العليا للانتخابات»: إغلاق صناديق الاقتراع.. وبدء الفرز في اللجان الفرعية

Sponsored Links
أعلنت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، إغلاق صناديق الاقتراع بنهاية اليوم الثاني والأخير للمرحلة الثانية للانتخابات، وبدء فرز أصوات الناخبين في اللجان الفرعية بعد تصويت آخر ناخب بمحيط اللجان.

وأكدت «العليا للانتخابات»، أن عمليات الفرز داخل اللجان الفرعية تتم في حضور مندوبي وسائل الإعلام وممثلي منظمات المجتمع المدني المصرح لهم، وذلك لمتابعة الاقتراع والفرز، تحت إشراف رئيس اللجنة الفرعية، لافتا إلى أنه يتم فصل إجراءات فرز الصناديق التي تضم بطاقات الانتخاب بالنظام الفردي عن القائمة، ويتم تحرير محاضر مستقلة بإجراءات فرز كل منها.

وأشارت إلى أن محاضر الفرز تضمنت عدد الناخبين المقيدين أمام اللجنة الفرعية، وعدد من أدلوا بأصواتهم وعدد الأصوات الصحيحة والباطلة، وعدد الأصوات التي حصل عليها كل مرشح أو قائمة، ويتم تسليم نسخة من هذه المحاضر لمن يطلبها من المرشحين أو وكلائهم.

Sponsored Links

كما أنه من المقرر أن يسلم رؤساء اللجان الفرعية محاضر الفرز والمظاريف التي تحتوى على بطاقات الانتخاب أو إبداء الرأي وكافة أوراق اللجنة الفرعية إلى رئيس اللجنة العامة.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: إغلاق صناديق الاقتراع.. وبدء الفرز في اللجان الفرعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا