الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «النبوي»: الإخوان يتصرفون مثل «العيال».. ولن يفسدوا زيارة الرئيس لبريطانيا

Sponsored Links

أماني أبو النجا
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:26 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:26 ص

قال محمد نبوي، قيادي بحركة تمرد، إن جماعة الإخوان المسلمين في بريطانيا تفعل تصرفات غير عاقلة، مضيفًا: "بيعملوا شغل عيال ليس له قيمة، ولن يؤثر على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى بريطانيا أو يعكرها".

Sponsored Links

وأوضح هاتفيًا لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على قناة "Ten"، الثلاثاء، أن زيارة الرئيس مهمة للغاية، خاصة وأنها أول زيارة لرئيس مصري لبريطانيا بعد انقطاع لمدة 13 عامًا، مؤكدًا أن عددا من النواب البريطانيين يرحبون بالزيارة ويرون أن "السيسي" نجح في تحقيق الاستقرار للبلاد، مع وجود بعض الملاحظات لديهم حول ملف حقوق الإنسان في مصر.

وأضاف "النبوي" أنه ذهب إلى بريطانيا ضمن وفدًا شعبيًا؛ للتمهيد لزيارة الرئيس، حيث تحدث أعضاء الوفد مع وسائل إعلام بريطانية ليطلعوهم على حقيقة الأوضاع في مصر، وأهمية التعاون وتنمية العلاقات بين البلدين، مشيدًا بجهود السفارة المصرية هناك في التنظيم للزيارة واستقبال الوفود الشعبية.

جديرٌ بالذكر أنه من المقرر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة لبريطانيا، خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري؛ وذلك لعقد لقاءات مع المسؤولين هناك حول سبل تعزيز العلاقات بين مصر وبريطانيا، والتشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. «النبوي»: الإخوان يتصرفون مثل «العيال».. ولن يفسدوا زيارة الرئيس لبريطانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا