الارشيف / أخبار مصر

«الداخلية»: خطة تأمين الانتخابات تنفذ على أكمل وجه.. ولا توجد حالات شغب

Sponsored Links
قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد زير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن وزارة الداخلية، تتابع سير العملية الانتخابية سواء من غرفة عمليات الوزارة، أو من قوى التأمين المتواجدة في الشوارع.

وأضاف «عبد الكريم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر تنتخب البرلمان» المذاع عبر «سي بي سي اكسترا»، الاثنين، أن الوزارة استعدت لتأمين العملية الانتخابية منذ فترة، ويتم تطبيق خطة التأمين على أكمل وجه.

وأكد على دور قوى التأمين في مساعدة الناخبين للوصول إلى لجانهم الانتخابية بأمان، لافتًا إلى تواجد مجنند في كل لجنة انتخابية ومعه كرسي متحرك، لمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما أكد عدم رصد أي خروقات انتخابية أو حالات شعب تؤثر على سير العملية الانتخابية.

Sponsored Links

وبدأ اليوم الثاني لعملية الاقتراع بالمرحلة الثانية والأخيرة للانتخابات البرلمانية، في التاسعة صباح اليوم، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تبدأ عملية فرز الأصوات بعد غلق اللجان مباشرة في التاسعة مساء.

ويبلغ عدد الناخبين في هذه المرحلة أكثر من 28 مليون ناخبًا، كما تشهد تنافس أكثر من ألفي مرشح على 222 مقعدًا.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: خطة تأمين الانتخابات تنفذ على أكمل وجه.. ولا توجد حالات شغب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا