الارشيف / أخبار مصر

الزيتون.. اللجان تواجه الفراغ بزيارات المسؤولين

Sponsored Links

- المحافظ يتفقد «القبة الثانوية».. ويؤكد: الانتخابات تسير بشكل جيد و«اللى عنده شكوى يقدمها»


- سيارات جيش تطوف الدائرة بمكبرات صوت تذيع أغاني وطينة

Sponsored Links

شهدت عدد من اللجان الانتخابية بدائرة الزيتون والأميرية بمحافظة القاهرة، إقبالا ضعيفا من الناخبين في الساعات الأولى لبدء التصويت فى اليوم الثانى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وانتظمت عملية الاقتراع في لجان الدائرة التى يتنافس فيها 43 مرشحا على الفوز بمقعدين بالدائرة، وتسبب قلة الإقبال في حالة من الاسترخاء وسط قوات الأمن، على العكس من اليوم الأول للتصويت، فيما استنفرت أجهزة الأمن قواها نظرا لتفقد الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، للجنة مدرسة القبة الثانوية العسكرية، والذي أكد خلال جولته على سير الانتخابات بشكل جيد.

وقال «السعيد»، إنه «حريص على سير العملية الانتخابية بدون مخالفات أو اختراق للصمت الانتخابى»، مضيفا «أي حد عنده شكوى يروح يقدمها من غير خوف».

كما تفقد اللواء مصطفى النمر، مدير قطاع إدارة شمال القاهرة، برفقة مأمور قسم الزيتون، لجنة مدرسة القبة الثانوية، ووجه الضباط والقيادات الأمنية المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية بضرورة الانتباه جيدا، والحفاظ على سير العملية الإنتخابية دون حدوث شىء يعكر صفوها.

وفي السياق ذاته، أزال عمال النظافة المتواجدون بالقرب من لجنة مدرسة القبة الثانوية العسكرية، ولجنة مدرسة حدائق الزيتون الرسمية للغات، لافتات عدد من المرشحين أمام اللجنة الانتخابية منذ أمس، كان أبرزها لافتات المرشح زكريا سيد زكريا، وطافت سيارات المحافظة شوراع الدائرة لإزالة تعديات الدعاية، فيما تجولت سيارة تابعة للقوات المسلحة، يعلوها أعلام مصرية على الجانبين، شوارع وأحياء دائرة الزيتون والأميرية، وأذاعت عبر مكبرات الصوت الأغانى الوطنية.

------------------------
الخبر : الزيتون.. اللجان تواجه الفراغ بزيارات المسؤولين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا