الارشيف / أخبار مصر

ظهور مبكر للمخالفات الانتخابية في الساعات الأولى من فتح اللجان

Sponsored Links

شهدت اللحظات الأولى للتصويت الانتخابى من اليوم الثانى فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بدائرة حلوان، هدوء شديد، وسط إقبال ضعيف من المواطنين فى بداية اليوم الثانى فى أول انتخابات برلمانية بعد ثورة 30 يونيو.

فيما ظهرت المخالفات الانتخابية فى وقت مبكر بالدائرة؛ حيث رصدت «الشروق» سيارات ميكروباص و«توك توك» تحمل صورًا لبعض المرشحين، فى انتهاك للصمت الانتخابى، كما تجمع بعض الأطفال أمام المدارس يحملون أوراقا وصورا للمرشحين، لتوزعونها على الناخبين.

Sponsored Links

كما رصدت «الشروق» وجود سيارات للنقل المواطنين والناخبين إلى مقر اللجان؛ حيث تواجدت سيارة ميكروباص أمام مدرسة حلوان الثانوية بنات، وعلق عليها لافتة مكتوبة بخط ردئ حوت كلمات «حركة تمرد.. صوت الشعب.. توصيل المواطنين مجانا»، بجانب صورة المرشح نصر الدين فاروق على وجه السيارة.

جدير بالذكر أن دائرة حلوان والمعصرة بمحافظة القاهرة هى الدائرة رقم 26 بالمحافظة، ويتنافس فيها 57 مرشحا فرديا على 4 مقاعد بالدائرة التى تحوى نحو 513 ألفًا و647 ناخبًا لهم حق التصويت، منهم 259 ألفًا و921 من الذكور و253 ألفًا 726 من الإناث، فيما يبلغ عدد المرشحين الحزبيين 17 مرشحا، و40 مرشحا مستقلا على مقاعد الدائرة.

------------------------
الخبر : ظهور مبكر للمخالفات الانتخابية في الساعات الأولى من فتح اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا