الارشيف / أخبار مصر

مصدر بالعليا للانتخابات: انتظام العمل بجميع اللجان الفرعية.. وتأخر فتح 21 لجنة فقط

Sponsored Links

أكد مصدر قضائي باللجنة العليا للانتخابات، انتظام العمل في جميع اللجان الفرعية في محافظات المرحلة الثانية، خلال اليوم الثاني للجولة الأولى من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2015.

وأوضح المصدر، أن غرفة عمليات اللجنة العليا للانتخابات رصدت تأخر فتح عدد قليل جدًا من اللجان يبلغ 21 لجنة، وأن نسب التأخير في معظم اللجان تراوحت ما بين خمس دقائق و30 دقيقة، مشيرًا إلى جميع اللجان بدأت في العمل بانتظام واستقبال الناخبين في العاشرة صباحًا.

Sponsored Links

ويبدأ التصويت في التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً، على أن يتخلله فترة راحة لمدة ساعة تبدأ من الثانية والنصف عصرا حتى الثالثة والنصف عصرا.

ويبلغ عدد اللجان الفرعية في المرحلة الثانية 12 ألفًا و496 لجنة، موزعة على 13 محافظة هى: «القاهرة، المنوفية، الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، القليوبية، الشرقية، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، دمياط، شمال سيناء وجنوب سيناء».

------------------------
الخبر : مصدر بالعليا للانتخابات: انتظام العمل بجميع اللجان الفرعية.. وتأخر فتح 21 لجنة فقط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا