الارشيف / أخبار مصر

«العليا للانتخابات»: رصدنا 128 شكوى خاصة بالانتخابات بعد ساعة الراحة

Sponsored Links
قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، إن اللجنة رصدت 128 شكوى خاصة بسير عملية الاقتراع بعد ساعة الراحة والتي بدأت في الثانية والنصف من ظهر اليوم.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، الأحد، أن الشكاوى كانت تتعلق بتأخر فتح بعض اللجان بعد ساعة الراحة، وعدم الاستدلال على اللجان الانتخابية ومخالفة قانون الدعاية للمرشحين، موضحًا أنه تم ضبط عدد من حالات تصويت بطاقات إبداء الرأي ومخالفة الدعاية الانتخابية كما تم ضبط ناخب استولى على بطاقتي انتخابات، وأحيل المتهمون جميعًا للنيابة العامة.

وطالب "مروان" وسائل الإعلام المختلفة بالالتزام بالضوابط الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات بما لا يخالف القانون، مضيفًا: "نطالب كل من يملك مستندات حول استغلال المال السياسي في العملية الانتخابية بالتقدم بها إلى لجنة رصد المخالفات للتحقيق فيها".

Sponsored Links

وقال إن عدد المصوتين في الخارج بلغ 36 ألف 545 ناخبًا حتى الآن، بزايدة 6 آلاف صوت عن المرحلة الأولى، مشيرًا إلى استمرار تصويت المصريين بالخارج حتى الآن.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: رصدنا 128 شكوى خاصة بالانتخابات بعد ساعة الراحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا