الارشيف / أخبار مصر

عضو بـ«العليا للانتخابات»: نسبة الإقبال «معقولة».. وعدد الشكاوى قليل للغاية

Sponsored Links
قال المستشار عادل الشوربجي، عضو اللجنة العليا للانتخابات، إن نسبة الإقبال على المشاركة في المرحلة الثانية للانتخابات مرتفعة عن الأولى، وتعد معقولة جدًا، على حد قوله.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الأحد، أن نسبة المشاركة في الانتخابات من جانب المصريين في الخارج أعلى من المرحلة الأولى أيضًا، حيث وصل عدد من أدلوا بأصواتهم في الخارج إلى 34 ألفا حتى الآن، ومن المتوقع زيادة عددهم إلى 36، مؤكدًا أن هذا الرقم يعد أعلى من عدد المصوتين في الخارج في المرحلة الأولى والذين بلغوا 30 ألفا.

وأوضح "الشوربجي" أن السعودية شهدت أكبر نسبة إقبال من جانب الناخبين، تليها الكويت، مضيفًا أنه بالرغم من الأحداث الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية "باريس" إلا أن عدد المصوتين بها بلغ 1000 ناخب.

Sponsored Links

وأكد عضو اللجنة العليا للانتخابات أن عدد الشكاوى التي وصلت إلى اللجنة كانت بسيطة وعددها قليل للغاية، حيث لم تتعد الـ100 شكوى، منذ فتح أبواب اللجان أمام الناخبين صباح اليوم، وتم التعامل معها وحلها.

------------------------
الخبر : عضو بـ«العليا للانتخابات»: نسبة الإقبال «معقولة».. وعدد الشكاوى قليل للغاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا