الارشيف / أخبار مصر

انتهاء عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية من انتخابات البرلمان بمقر السفارة المصرية ببغداد

Sponsored Links
انتهت عملية الاقتراع في انتخابات مجلس النواب بمقر القنصلية المصرية في حي المنصور بالعاصمة العراقية بغداد، مساء اليوم الأحد، والتي استمرت يومين في إطار المرحلة الثانية لاختيار أعضاء البرلمان الجديد.

وقال نائب سفير مصر لدي العراق نبيل مكي - في تصريح صحفي ببغداد - إن عملية فرز الأصوات تمت عقب إغلاق صندوقي الاقتراع للفردي والقوائم الحزبية، في التاسعة مساء بمقر القنصلية بمدينة بغداد، تمهيدا لإبلاغ اللجنة العليا للانتخابات التي ستعلن نتائج المصريين بالخارج.

وكان السفير المصري لدي العراق أحمد درويش بصوته اليوم في مقر اللجنة، وعدد من أفراد البعثة الدبلوماسية والناخبين المتواجدين بالعراق من المحافظات التي تشملها المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان ، الاستحقاق الثالث والأخير وفق خريطة المستقبل التي أعلنت عقب ثورة 30 يونيو ، بعد انجاز الدستور والانتخابات الرئاسية.

Sponsored Links

يذكر أن المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان تشمل الناخبين المسجلين في 13 محافظة هي: القاهرة والدقهلية ودمياط والمنوفية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وكفر السيخ وجنوب سيناء وشمال سيناء والشرقية والغربية والقليوبية.. وكانت قد جرت المرحلة الأولي لانتخابات مجلس النواب بالخارج يومي 17 و18 أكتوبر الماضي.

------------------------
الخبر : انتهاء عملية الاقتراع بالمرحلة الثانية من انتخابات البرلمان بمقر السفارة المصرية ببغداد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا