الارشيف / أخبار مصر

وزير الشباب يحضر حفل إعلان الفائزين في «مهرجان الكرازة»

Sponsored Links

القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:58 ص | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 4:58 ص

شهد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء الثلاثاء، مراسم الإعلان عن أسماء النشء والشباب الفائزين بالمراكز الأولى بمهرجان الكرازة المرقسية لعام 2015، وذلك بمقر أسقفية الشباب بدير الملاك.

Sponsored Links

عقدت المراسم بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا روفائيل سكرتير المجمع المقدس وعدد من الآباء والأساقفة، ومجموعة من الشباب وأولياء أمور المشاركين فى المهرجان.

وكان قد تسابق فى مهرجان الكرازة المرقسية هذا العام أكثر من 2 مليون من نشء وشباب مصر، وصعد منهم للمرحلة الثانية 220 ألف مشترك تنافسوا في العديد من المجالات الفنية والثقافية والرياضية داخل الإبرشيات بجميع المحافظات.

وأكد وزير الشباب أهمية الدور البارز لمهرجان الكرازة المرقسية داخل المجتمع في الكشف عن المواهب المتميزة في مختلف المجالات، معربا عن سعادته بدور أسقفية الشباب في رعاية أبناء مصر من النشء والشباب وإعدادهم بصورة جيدة ما يضمن مستقبلا باهرا للوطن.

وأعلن الوزير حضوره حفل ختام مهرجان الكرازة المرقسية هذا العام لتوزيع الكؤوس على المبدعين الفائزين في مختلف المجالات، بمشاركة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

------------------------
الخبر : وزير الشباب يحضر حفل إعلان الفائزين في «مهرجان الكرازة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا