الارشيف / أخبار مصر

إقبال متزايد للناخبين المصريين في سويسرا للتصويت بالمرحلة الثانية

Sponsored Links
شهد مقر السفارة المصرية في العاصمة السويسرية برن، اليوم الأحد إقبالا متزايدا من الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم بالمرحلة الثانية لانتخابات برلمان 2015.

وأكد سفير مصر في سويسرا ساهر حمزة، أن الإقبال في المرحلة الثانية، وكما كانت التوقعات جاء أكبر بكثير من المرحلة الأولى خاصة مع توافد أبناء الجالية المصرية في سويسرا من جنيف ولوزان وزيوريخ، وغيرها من المدن السويسرية، والذين ينتمون إلى محافظات شمال مصر التي يتم اختيار ممثليها في هذه المرحلة خاصة وأن العدد الأكبر من الجالية المصرية في سويسرا ينتمي إلى تلك المحافظات.

وقال" إن الملاحظة اللافتة اليوم كانت العدد الكبير من النساء اللاتي توافدن إلى مقر السفارة للإدلاء بأصواتهن في المرحلة الثانية في وقت استمر فيه التزام الجميع بتقديم الأوراق التى حددتها اللجنة العليا للانتخابات، والضوروية للإدلاء بالصوت..مشيرا إلى أن السفارة ستبدأ بمجرد إغلاق الصناديق في التاسعة مساء اليوم الأحد في فرز الأصوات مباشرة، وإبلاغ اللجنة العليا بالنتائج أولا بأول".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إقبال متزايد للناخبين المصريين في سويسرا للتصويت بالمرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا