الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية بعد الإدلاء بصوته: الأمن مستقر.. وقادرون على دحر «الإرهاب»

Sponsored Links
أدلى اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الأحد، بصوته في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وذلك بمقر لجنته بمدرسة الشهيد رامي الجنديهي بمدينة نصر.

وأكد وزير الداخلية، في تصريح له، عقب الإدلاء بصوته، استقرار الحالة الأمنية في جميع المحافظات التي تشهد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، مشيدًا بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها قوات الشرطة بالتعاون والتنسيق مع وهو ما يبعث برسالة للعالم مفادها بأن «أجهزة الأمن قادرة على هزيمة ودحر الإرهاب».

كما حرص وزير الداخلية، على تفقد اللجان الانتخابية بالمدرسة، ومصافحة رجال الشرطة والقوات المسلحة المكلفين بتأمين المدرسة، قائلا لهم: «مهمتكم لتأمين الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة المستقبل ليست واجبًا وظيفيًا فقط ولكنها واجب وطني لحماية إرادة ملايين المصريين الذين رسموا هذه الخارطة بإرادتهم الحرة بعد ثورة 30 يونيو».

Sponsored Links

وشدد الوزير، على أن قوات الأمن لن تسمح بأي عمل من شأنه التأثير سلبًا على مجريات العملية الانتخابية أو تعكير صفوها، مؤكدا أن قوات الأمن ستبذل الغالي والنفيس من أجل خروج هذا العرس الديمقراطي بالشكل اللائق بتاريخ وحضارة مصر.

وأكد أن الغرف العمليات الرئيسية والمركزية لم تتلق أي شكاوي أو بلاغات حول عرقلة سير العملية الانتخابية، مؤكدًا تنفيذ قوات الأمن خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع لتأمين اللجان والمراكز الانتخابية من جانب، وكذلك المنشأت الهامة والحيوية والشارع المصري من جانب آخر.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية بعد الإدلاء بصوته: الأمن مستقر.. وقادرون على دحر «الإرهاب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا